مواعيد مباريات اليوم الخميس 4  – 8 – 2022 والقنوات الناقلة.. 3 مواجهات في الدوري

كتب : إيمان جمال

الخميس، 04 أغسطس 2022 09:21 ص

shareicon

مشاركه

مباريات اليوم

مباريات اليوم

يشهد جدول مباريات اليوم الخميس 4 – 8 – 2022، إقامة عدد من المباريات الهامة في العديد من الدوريات والمسابقات الكبرى، وعلى رأسهم مباريات الدوري المصري، الذي يتصدر جدول ترتيبه الزمالك، بعدما اشتعلت المنافسة فيه عقب تعادل الأهلي سلبيًا مع فاركو، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدوري المصري.

يستضيف سموحة نظيره سيراميكا كليوباترا، مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها على ستاد الإسكندرية.

يلتقي إيسترن كومباني نظيره إنبي، مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها على ستاد بتروسبورت.

يحل فريق نادي طلائع الجيش ضيفًا على المصري البورسعيدي، مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها على ستاد برج العرب.

يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 66 نقطة، بعد أن خاض 28 مباراة حقق خلالهم الفوز في 21 لقاء وتعادل في 3 مواجهات وهُزم في 4 مباريات، فيما سجل 50 هدفًا واستقبل 25 هدفًا.

فيما يحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 59 نقطة، بعد أن خاض 28 مباراة حقق خلالهم الفوز في 18 لقاء وتعادل في 5 مواجهات وهُزم في مثلهم، فيما سجل 45 هدفًا واستقبل 20 هدفًا.

بينما جاء الأهلي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 56 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام الإسماعيلي، حيث حقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في 8 لقاءات وهُزم في 3 مواجهات، فيما سجل 51 هدفًا واستقبل 20 هدفًا.

أقرأ ايضًا.. الأهلي يُعلن عقد اجتماع طارئ لمجلس الإدارة اليوم

لمعرفة جدول ترتيب الدوري المصري بالتفاصيل عبر كورة بلس من هنا

مواعيد مباريات اليوم الخميس 4  – 8 – 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباريات الدوري المصري اليوم

تُقام مباراة سموحة وسيراميكا كليوباترا في السادسة والنصف من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، وتُذاع عبر البث المباشر لموقع كورة بلس.

تُقام مباراة إيسترن كومباني وإنبي، في السادسة والنصف من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، وتُذاع عبر البث المباشر لموقع كورة بلس.

تُقام مباراة المصري البورسعيدي وطلائع الجيش، في التاسعة من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر البث المباشر لموقع كورة بلس.

يمكنكم متابعة جميع مباريات الدوري المصري فور انطلاقها عبر البث المباشر لموقع كورة بلس من هنا
 
لمطالعة جميع مواعيد مباريات اليوم عبر مركز المباريات بموقع كورة بلس من هنا